توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في نشرة ​الطقس​ الصباحية ان يتأثر ​لبنان​ بمنخفض جوي متمركز فوق ​اوروبا​ الشرقية ابتداء من مساء هذا اليوم مما يؤدي الى طقس ماطر وعاصف حيث ينحسر تأثيره تدريجيا ابتداء من بعد ظهر غد الخميس. ولفتت الى ان معدل ​درجات الحرارة​ لشهر أذار يتراوح بين ١٣ و ٢٢ درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئيا مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية ودون تعديل في المناطق الداخلية و الجبلية، يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم حيث تتساقط ​الامطار​ مساءً وتكون مترافقة مع رعد و برق ورياح ناشطة تشتد شمالاً لتقارب ٦٥كلم/س. تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٦٠٠م ومع تدني الحرارة ليل الاربعاء/ صباح الخميس يتدنى مستوى ​تساقط الثلوج​ الى ١٤٠٠م و ما فوق، كما يتشكل ​الضباب​ على المرتفعات.

الخميس: غائم مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة و ​تساقط امطار​ متفرقة و وثلوج متفرقة على ارتفاع ١٤٠٠م وما فوق في الفترة الصباحية و رياح ناشطة تشتد شمالا لتصل الى ٥٠كلم/س. يتحسن الطقس تدريجيا ابتداء من بعد الظهر و يتحول مساء الى غائم جزئيا مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات.

الجمعة: غائم جزئياً الى غائم بسحب مرتفعة مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية و ارتفاعها في المناطق الداخلية و الجبلية و رياح ناشط شمالا مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

السبت: غائم جزئياً الى غائم بسحب متوسطة مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية.