أفادت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ بأن ​الطقس​ المتوقع في لبنان الإثنين غائم اجمالا بسحب متوسطة ومرتفعة مع رياح شديدة، تقارب الـ ٧٥كلم/سـ خاصة في المناطق الجنوبية وارتفاع اضافي ملموس ب​درجات الحرارة​ التي تخطت معدلاتها الموسمية، حيث تظهر طبقات من الغبار في الاجواء وتتساقط امطار خفيفة متفرقة تكون موحلة في بدايتها، محذرة من تطاير لوحات الاعلان على الطرقات.

أما الثلاثاء، غائم جزئيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات ورياح قوية وانخفاض بدرجات الحرارة، حيث تتساقط امطار متفرقة، تشتد الرياح فتقارب ٨٥كلم/س ليلا خاصة في المناطق الشمالية، محذرة من تطاير لوحات الاعلان على الطرقات.

أما الأربعاء، غائم اجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة التي تقارب معدلاتها الموسمية، بينما تتساقط امطار متفرقة تشتد احيانا مترافقة ببرق ورعد ورياح شديدة يعلو معها موج البحر مساء الى ٤ امتار، وتتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠متر وما فوق.

والخميس، غائم اجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة التي تتدنى عن معدلاتها الموسمية، بينما تتساقط امطار متفرقة تشتد احيانا مترافقة برياح قوية يعلو معها موج البحر الى ٥ امتار تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر وما فوق.