أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ بأن منخفضا جويا مترافق مع رياح خماسينية يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط اعتبارا من فجر اليوم الاثنين يقابله كتل هواية باردة اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء ويؤدي الى طقس متقلب مع رياح شديدة وامطار.

الإثنين: غائم اجمالا بسحب متوسطة ومرتفعة مع رياح شديدة تتجاوز ال ٨٠ كلم/س وارتفاع اضافي ملموس ب​درجات الحرارة​ التي تتخطى معدلاتها الموسمية، كما تظهر طبقات من الغبار في الاجواء تسوء معها الرؤية. تتساقط امطار خفيفة متفرقة تكون موحلة في بدايتها، نحذر من تطاير ​اللوحات الاعلانية​ على ​الطرقات​.

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات ورياح قوية وانخفاض بدرجات الحرارة. تتساقط امطار متفرقة ، تشتد الرياح فتقارب ٩٠ كلم/س بدءًا من المساء خاصة شمال البلاد، كما نحذر من تطاير اللوحات الاعلانية على الطرقات.

الأربعاء: غائم اجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة التي تقارب معدلاتها الموسمية تتساقط امطار متفرقة تشتد احيانا مترافقة ببرق و رعد ورياح ناشطة الى شديدة أحيانًا خاصة شمال البلاد مما يؤدي الى ارتفاع موج البحر مساءً لحدود ال٤ امتار، تبدأ ​الثلوج​ بالتساقط ليلاً بدءًا من ارتفاع ال ١٦٠٠ متر وما فوق.

الخميس: غائم اجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة التي تتدنى عن معدلاتها الموسمية تتساقط امطار متفرقة تشتد احيانا مترافقة برياح ناشطة يعلو معها موج البحر الى ٣ أمتار، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠متر وما فوق.