توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في نشرة ​الطقس​ المسائية يسيطر منخفض جوي مترافق مع رياح خماسينية على الحوض الشرقي للمتوسط يقابله كتل هواية باردة اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء ويؤدي الى طقس متقلب مع رياح شديدة وامطار. ولفتت الى ان معدل ​درجات الحرارة​ المعتاد لشهر أذار يتراوح بين 13 و22 درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات ورياح قوية وانخفاض بدرجات الحرارة. تتساقط امطار متفرقة ، تشتد الرياح فتقارب ٩٠ كلم/س بدءًا من المساء خاصة شمال البلاد، كما نحذر من تطاير ​اللوحات الاعلانية​ على ​الطرقات​.

الأربعاء: غائم اجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة دون معدلاتها الموسمية، تتساقط امطار متفرقة تشتد احيانا مترافقة ببرق و رعد ورياح ناشطة الى شديدة أحيانًا خاصة شمال البلاد مما يؤدي الى ارتفاع موج البحر مساءً لحدود ال٤ امتار، تبدأ ​الثلوج​ بالتساقط ليلاً بدءًا من ارتفاع ال ١٦٠٠ متر وما فوق.

الخميس: غائم اجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة، تتساقط امطار متفرقة وثلوج فوق ارتفاع ال ١٥٠٠ متر مع انفراجات واسعة، كما تنشط الرياح أحياناً ويرتفع موج البحر لحدود ال ٣ أمتار.