أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن طقسا ربيعيا مستقرا يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الاربعاء حيث يتأثر بمنخفض جوي متمركز فوق ​تركيا​ ومصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً.

وتوقعت ان يكون طقس الغد غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض ب​درجات الحرارة​ خاصة على الجبال و في الداخل . تنشط الرياح أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية كما يتكون ​الضباب​ على المرتفعات اعتباراً من المساء، تتساقط بعض ​الامطار​ المحلية خاصة شمال البلاد.
الخميس: غائم جزئياً الى غائم مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية لشهر نيسان (معدل شهر نيسان ما بين ١٥ و ٢٤ درجة) . يتكون الضباب على المرتفعات . تنشط الرياح أحيانا وتتساقط ​أمطار​ متفرقة ومتقطعة خاصة في المناطق الشمالية كما تتساقط ​الثلوج​ بشكل متفرق على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق.
الجمعة: غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة . من المتوقع ان تشتدّ أحياناً مع حدوث برق ورعد اعتباراً من بعد الظهر مصحوبة برياح ناشطة (٥٠ كلم/س) كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق .