أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأن منخفضا جويا متمركزا فوق ​تركيا​ ومصحوبا بكتل هوائية باردة نسبياً يؤثر على ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً حتى ظهر يوم السبت حيث ينحسر تدريجياً ومن ثم يتحول الى ربيعي دافئ اعتباراً من بداية الأسبوع المقبل.

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض طفيف ​درجات الحرارة​ التي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات، تنشط الرياح أحيانا وتتساقط ​أمطار​ متفرقة ومتقطعة خاصة في المناطق الشمالية كما تتساقط ​الثلوج​ بشكل متفرق على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق.
الجمعة: غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، يتحول تدريجياً عند الظهر الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة أحياناً ومن المتوقع ان تشتدّ غزارتها خاصة في المناطق الجنوبية اعتباراً من بعد الظهر مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق.
السبت: غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع محدود بدرجات الحرارة وأمطار خفيفة ومتفرقة خلال الفترة الصباحية خاصة في المناطق الجنوبية، يستقر ​الطقس​ ظهراً ويتحول تدريجياً الى قليل الغيوم.
الأحد: صافٍ الى قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة.