زار نائب رئيس ​التيار الوطني الحر​ لشؤون العمل الوطني الوزير السابق ​طارق الخطيب​ ​قضاء عاليه​ على رأس وفد ضم كل من سلطان فياض، عفيف نسيم، طوني بجاني، رافي إدريس و رمزي دسّوم.

استهل الوفد لقاءاته في ​القماطية​ مع مسؤول القطاع الثامن في ​حزب الله​ الحاج بلال داغر و لجنة القطاع، حيث تم استعراض الواقعين السياسي و الاجتماعي مع التنويه بثبات التفاهم بين الفريقين و العمل على تطويره مواكبة للتغيرات الراهنة.

ثم انتقل الوفد إلى عاليه حيث كان اللقاء مع نائب رئيس ​الحزب الديمقراطي اللبناني​ ​نسيب الجوهري​ بحضور رؤساء الدوائر الحزبية في القطاع، و تطرق البحث إلى ضرورة التنسيق بين الحزبين على الأرض في كافة المجالات، كما اجمع الحاضرون على تأييد خطة عودة ​النازحين السوريين​ التي اعدتها وزارتي شؤون النازحين سابقاً و الشؤون الاجتماعية حالياً.

بعد ذلك زار الوفد خلوة بدغان، حيث كان اللقاء مع الشيخ ​مروان فياض​ و لفيف من المشايخ الأجلاء، وشدد الطرفان على وحدة الجبل والعيش المشترك.

المحطة التالية كانت في ​شارون​، واللقاء كان مع الشيخ الجليل حسين الصايغ الذي اثنى على وجود التيار الوطني الحر في الجبل وحمّل الوفد تحياته إلى رئيس التيار النائب ​جبران باسيل​.

المحطة الحزبية كانت في مقر هيئة صوفر، حيث كان اللقاء مع المحازبين و المناصرين و فعاليات المنطقة.

بعدها انتقل الوفد إلى مجدلبعنا وكانت زيارة للسيد رائد محمود عبد الخالق في دارته.

وختام هذا ​النهار​ كان في دير سيدة المعونات للرهبنة المارونية في شملان، ولقاء مع رئيس الدير الأب ايلي المسيح، حيث تطرق البحث إلى سبل ترسيخ الأهالي في منطقتهم و تشجيع العودة إلى قراهم.