أشار أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون"، ​العميد مصطفى حمدان​، إلى أن "هناك محاولات جدية مدفوعة الأجر مسبقاً لحماية ثلاثية النهب المقدس، حاكم مصرف ​لبنان​ ​رياض سلامة​، ورؤساء مجالس ادارة البنوك، ومافيا كبار الصرافين".

وأكد جمدان، في بيان، أن "بعض الإعلاميين والسياسيين ومسؤولين حاليين وسابقين يحاولون تبرئة ذمة سلامة من سياسة تدمير النقد اللبناني، وبالتالي الوصول لما وصلنا اليه من إنهيار الواقع الاقتصادي الوطني، والجملة المفيدة الاعلامية التي يستعملونها اليوم بأن سلامة مصر على عدم المس بالاحتياط الالزامي للمصرف المركزي".

كما شدد على أن "سلامة هو الحجر الأساس في الفساد والإفساد بهيكل منظومة المذاهب والطوائف، ولو كان هناك قضاء عادل وحازم في لبنان ورجال دولة لكان المكان الصحيح لرياض سلامة الآن هو زنزانة يُحقق معه فيها قضاة نزيهين أقوياء".

واعتبر أن "رياض سلامة كبير "حرامية" البلد، ولا أحد يستطيع حمايته حتى لو ألفوا 600 حكومة بـ18 أو 20 أو 24 أو 128 وزير، وهي البضاعة الفاسدة ذاتها منذ ​اتفاق الطائف​ حتى اليوم، وحساب الناس آت". وتوجه إلى القضاء الأعلى قائلا، "عليكم حماية القضاة الذين يسعون إلى إحقاق الحق وحماية مال اللبنانيين، هؤلاء الشرفاء من زعران الإعلام والسياسة حماة منظومة ثلاثية النهب المقدس، عوضاً عن ملاحقة الناس الأبرياء والمستضعفة".