ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا ربيعيًّا يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسّط خلال الأيّام المقبلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ لشهر نيسان ما بين 15 و24 درجة".

وأوضحت في نشرتها الصباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقّع في لبنان اليوم السبت، غائم إلى غائم جزئيًّا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع طفيف بدرجات الحرارة. تتساقط ​أمطار​ خفيفة ومتفرقة خلال الفترة الصباحيّة مع بعض ​الثلوج​ الخفيفة فجرًا على ارتفاع 1700 متر وما فوق، ويستقرّ الطقس ظهرًا ويتحوّل تدريجيًّا إلى قليل الغيوم"، مبيّنةً أنّ "الطقس المتوقّع الأحد قليل الغيوم، مع ارتفاع إضافي ومحدود بدرجات الحرارة".

ولفتت دائرة التقديرات إلى أنّ "الطقس المتوقَّع يوم الإثنين قليل الغيوم بسحب مرتفعة، مع ارتفاع إضافي وملموس بدرجات الحرارة الّتي تعود إلى معدّلاتها الموسميّة، وانخفاض في نسبة الرطوبة، كما تنشط الرياح الّتي تكون على الأغلب محمَّلة بالغبار، ممّا يؤدّي إلى سوء في الرؤية أحيانًا"، مفيدةً بأنّ "الطقس المتوقّع يوم الثلثاء مشمس، مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة الّتي تتخطّى معدّلاتها الموسميّة، مترافقة بنسبة رطوبة منخفضة ورياح ناشطة، مع احتمال ظهور طبقات من الغبار تسوء معها الرؤيا أحيانًا".