أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن "طقسًا ربيعيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر يوم الجمعة حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوي متمركز حاليا فوق ​اليونان​ مصحوب بكتل هوائية باردة مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر ويستمر حتى بداية الأسبوع المقبل".

الطقس​ المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم يتحول بعد الظهر غائم جزئياً مع انخفاض محدود ب​درجات الحرارة​ التي تعود الى معدلاتها الموسمية كما ترتفع نسبة الرطوبة فيتشكل ضباب كثيف على المرتفعات المتوسطة.

الجمعة: غائم جزئياً مع انخفاض اضافي ملموس بدرجات الحرارة على الجبال والداخل والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية يتشكل ضباب على المرتفعات ،تنشط الرياح ويتوقع تساقط ​أمطار​ خفيفة محلية اعتباراً من بعد الظهر.كما تتساقط ثلوج خفيفة ليلا على ١٧٠٠متر وما فوق.

السبت: غائم مع استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة ويتشكل ​الضباب​ على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً تشتدّ غزارتها اعتباراً من المساء مع حدوث عواصف رعدية ورياح ناشطة والتي تشتدّ لتصل سرعتها الى حدود ٨٠ كلم/ساعة خاصة في المناطق الشمالية كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٧٠٠ متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها ليلاً لتصل الى ارتفاع ١٣٠٠ متر وما دون في المناطق الداخلية (١٢٠٠م).

الأحد: غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خاصة في الفترة الصباحية مع احتمال حدوث برق ورعد كما تنشط الرياح وتتساقط الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠ متر وما فوق.