استقبل المنسق العام لقطاع النقابات العمالية في ​تيار المستقبل​ ماجد سعيفان، هيئة مكتب ​الاتحاد العمالي العام​، برئاسة رئيس الاتحاد ​بشارة الأسمر​، في مبنى تيار المستقبل المركزي في ​سبيرز​، حيث تم التداول في "مواضيع عدة، تتعلق بحماية مصالح العمال وحقوقهم. وكان تمن للاسراع بتشكيل حكومة برئاسة الرئيس المكلف ​سعد الحريري​، والعمل على انتاج خطاب اقتصادي واجتماعي يواكب المرحلة الراهنة".

وشدد بشارة على "مبدأ التشاور والتعاون، والسعي الدائم والدؤوب ضمن اطار مستقبلي، وضمن المجالس المنتخبة لتمثل "تيار المستقبل" الوطني العابر للطوائف والحاضر بقوة في حياتنا السياسية والاجتماعية، منذ عهد رئيس الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​، ومد اليد لجميع الكتل السياسية لمواجهة الواقع الراهن".

من جهته، اشاد سعيفان بـ"الجلسة الشفافة والصريحة وبعلاقة القطاع العمالي في تيار المستقبل مع الاتحاد العمالي العام، وندعو لتعزيز العلاقات لتحقيق الأهداف المرجوة، ونؤيد التنسيق مع الأحزاب كافة لانتاج خطاب اقتصادي اجتماعي موحد، خصوصا في ظل ​الأزمة​ التي نشهدها على المستويات كافة، فالعلاقة مع الاتحاد العمالي العام ستتناول الواقع الاجتماعي بشكل اساسي، لما فيه مصلحة الحركة العمالية والنقابية".