ترأس راعي ابرشية جبيل المارونية ​المطران ميشال عون​ ممثلا ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​، في ​كنيسة مار جرجس​ - جبيل، صلاة الجنازة لراحة نفس الراحلة رينيه بدوي عبيد ارملة الراحل بدوي ملحم أزعور، والدة مدير منطقة ​الشرق الاوسط​ وآسيا في ​صندوق النقد الدولي​ الوزير السابق ​جهاد ازعور​، منسق العلاقة بين المؤسسات ​البطريركية المارونية​ المهندس انطوان ازعور وشقيقة النائب والوزير السابق الراحل ​جان عبيد​.

ونقل المطران عون تعازي البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي للعائلة والحضور، وتابع: "لا شك ان الحزن كبير لان فقد الام لا يوازيه فقد في كل العالم، ​المسيح​ القائم من بين الاموات حاضر في حياتنا وواقعنا وتاريخنا، لكنه لم يعد ينتمي الى هذا العالم لانه ذهب الى الاب ليعد لنا مكانا فنكون نحن حيث يكون هو، وعندما نحيا حياتنا بهذا الايمان وبالعلاقة الوطيدة مع الرب يسوع، يصبح الموت المؤلم والمحزن عبورا حقيقيا الى القيامة. وهذا ما نرجوه للعزيزة المرحومة رينيه لانها بإيمانها وبالعلاقة التي ربطتها مع ربها والهها والتي غزتها كل يوم بصلاتها، فهي اليوم لا تموت لكنها تدخل الحياة. ونحن نودعها على رجاء القيامة لان امواتنا هم السابقون ونحن اللاحقون، عندما يدعونا الرب، حبذا لو نكون كلنا مستعدين لهذا العبور لنفرح مع الرب بما وعد به".

وتابع: "كانت الراحلة انسانة مؤمنة بربها وبتعاليمه وبالتقوى والالتزام المسيحي، وكانت الزوجة الوفية الحاضرة دائما الى جانب زوجها وفي عائلتها، والام المضحية والمعطاءة، عرفت وزوجها بمحبتهما للغير وللمحتاج، فكان بيتهما مفتوحا لاستقبال كل طالب خدمة او مساعدة، وبإحسانهما الى كل انسان ب​المحبة​ التي يزرعها الرب في قلب كل الذين يرجونه ويطلبون منه تحقيق ارادته في حياته. نحن اليوم نرافقها بصلاتنا طالبين من الرب ان يستقبل روحها الطاهرة في الملكوت السماوي".