إستقبل ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ رئيس مجلس إدارة مدير عام شركة ​كهرباء زحلة​ ​أسعد نكد​، الذي أكد بعد اللقاء أن الراعي يتكلم بإسم وجع كل ال​لبنان​يين وليس بإسم طائفة أو مذهب ، خصوصاً أن الجميع يعاني من تدهور الأوضاع الإقتصادية وحجز الأموال في ​المصارف​ والإنقطاع المستمر في ​الكهرباء​ .

ولفت الى أن "صرخة البطريرك جاءت لتقول كفى، وقد عشنا منذ العام 1975 الحرب، فهل لا يحق للبناني أن يرتاح ويعيش من دون مشاكل؟ نحن نحذر من ​الهجرة​ في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن، خصوصا أنه لن يتغلب أي فريق على الآخر، إما يربح وينتصر لبنان كله وإما يخسر لبنان، لذلك من الضروري أن يعيش اللبناني بكرامة".

وتابع: "البطريرك مع اللامركزية بالكهرباء بكل المناطق للخروج من الظلام الذي يعيشه، لأنه لا أمل بالكهرباء قبل خمس سنوات، ولا يجب الحديث عن صعوبة في تأمين الكهرباء، وأنا على إستعداد لتأمينها في كل لبنان خلال ثلاث سنوات إذا حصل الإصلاح وفي ظل حيادٍ تام كما طالب البطريرك الذي يتكلم بإسم لبنان، فصرخته من قلبه لأنه يريد لبنان ​سويسرا​ ​الشرق الأوسط​ لا لبنان المنهار"، وتابع: "سر نجاح كهرباء زحلة هي الثقة المتبادلة بين الشركة و المشتركين على مدى عشرات السنين التي كانت الحافز والداعم لهذا النجاح".