اعلنت المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة في بيان، انه في إطار المتابعة المستمرة التي تجريها المجموعة الخاصّة في وحدة الشّرطة القضائية لمكافحة عمليات تجارة وترويج ​المخدرات​ على جميع الأراضي اللبنانية. وبتاريخ 12-4-2021، وبعد عمليات الرصد والتعقّب التي نفّذتها قوّة من هذه المجموعة الخاصّة، تمكّنت من توقيف أحد المروجين بالجرم المشهود أثناء قيامه بترويج المخدّرات في محلّة ​كفرشيما​، ويدعى:- أ. ح. (مواليد عام 1963، لبناني) وضبطت بحوزته كمية من مادة ​الكوكايين​ و​سيارة​ نوع "Geely" عائدة له، بتفتيشها عثر بداخلها على مبلغ مالي عبارة عن أكثر من حوالى /4/ ملايين ل.ل.، ​هاتف خلوي​ عدد /2/.

وفي السياق ذاته، كمنت قوة من المجموعة الخاصة بتاريخ 19-4-2021 لمروج آخر في محلة ​برج حمود​ وتمكنت من توقيفه، ويدعى: - ن. ص. (مواليد عام 1970، لبناني) وذلك أثناء قيامه بترويج المخدّرات، على متن سيّارة نوع "أودي A4". وضبط بحوزته /7/ مظاريف تحتوي على مادّة الكوكايين.

وبتفتيش منزله عثرت على /350/ غ. قائم من المادة ذاتها موزّعة في علبٍ بلاستيكيةٍ، ميزان حسّاس، /3/ مصافٍ، هاتف خلوي ومبلغ مالي.

وأودع الموقوفان والمضبوطات مكتب مكافحة المخدّرات المركزي، للتوسّع بالتحقيق معهما، بناءً على إشارة ​القضاء​ المختص.