أفادت ​مديرية التوجيه​ في ​قيادة الجيش​، بأن "قائد القوات الخاصة في القيادة الوسطى الأميركية العميد البحري فرانك برادلي زار ​لبنان​، وكانت له جولة في قيادة فوج التدخل الأول في ​طرابلس​، وأخرى في قاعدة حامات الجوية".

واعتبر برادلي، في حديث لمجلة الجيش، أن "عسكريي ​الجيش اللبناني​ محترفين"، معرباً عن "الرغبة في العمل معًا لتجاوز التحديات"، مؤكدًا أنهم يحافظون "على شراكتنا كي نتبادل الخبرة والمعرفة". وشدّد على "التدريبات والبرامج المشتركة التي تنفّذها القوات الجوية والبرية والبحرية"، معتبراً أن "هذا التكامل هو تقدُّم يبرع فيه الجيش اللبناني، كما أنّ قدرته على التكيّف مع الظروف المتغيرة هي مؤشر قوي لوجود قوة فعّالة".

وأضاف، "نعتمد في استراتيجيتنا تشكيل أقوى تحالف ممكن بين قواتنا العسكرية. لا نعلم ما هو التحدي الذي سنواجهه، لكنّنا نعمل من دون شك، وسنواصل العمل معًا لتَجاوُزه". وتابع، "نحن ندرك أنّ قوتنا المشترَكة تكمن في تحالفنا مع الشركاء الإقليميين، مثل الجيش اللبناني".

ولفت إلى أنهم يحافطون "على شراكتنا كي نتبادل المعرفة والخبرة، ونستمر في دعم الجيش، الذي نعتبره أفضل وسيلة لحماية ​الشعب اللبناني​ وحماية الأمن الإقليمي. لذلك، فإنّ استراتيجيتنا هي بالإجمال استراتيجية التزام وشراكة".