اكد ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​ خلال استقباله قبل ظهر اليوم في ​قصر بعبدا​، النائب ​فريد البستاني​ حرصه على وحدة الجبل وابنائه، معتبرا ان هذه الوحدة تشكل العامود الفقري لوحدة ​لبنان​، وانه بوحدتنا الوطنية نستطيع التغلّب على كافة التحديات التي تواجهنا.

وأشار ​الرئيس عون​ الى ان همّه الاساس عندما انتقل الى المقر ​الصيفي​ ل​رئاسة الجمهورية​ في ​قصر بيت الدين​، واللقاءات التي عقدها مع مختلف أطياف الجبل، كان صون هذه الوحدة وتحصينها والدفع بها الى الامام. "كذلك كان همنا ​تحقيق​ مشاريع إنمائية في منطقة ​الشوف​، وابرزها انجاز ​مستشفى​ ​دير القمر​ الحكومي."

من جهته، أوضح البستاني ان "زيارتنا اليوم هي زيارة شكر ومحبة لفخامتكم، لا سيما وانكم كنتم من الأوائل الذين قاموا برعاية مشروع مستشفى دير القمر الحكومي، فكانت لكم الايادي ​البيضاء​ في تخصيص الدعم اللازم من قبل الوزارات المعنية لاتمام هذا الصرح الطبي في بلدة دير القمر عرين الشوف." وأضاف: "بمؤازرتكم تغلبنا على كافة الصعوبات، وها نحن اليوم بصدد انهاء القسم الأول من المستشفى الذي سيتم افتتاحه برعايتكم. ان هذا الوفد الذي يرافقني اليوم، يضم اللجنة المعينة من قبل ​وزارة الصحة​ برئاسة النقيب البروفسور أنطوان لطف الله البستاني ولجنة دعم المستشفى."