أطلع رئيس مؤسسة "لابورا" الأب ​طوني خضرا​، وزيرة العمل في حكومة تصريف الأعمال ​لميا يمين​ على عمل منصّة "Sperare"، الّتي تضمّ بين صفحاتها فرص العمل، الدورات التدريبيّة، المبادرات والتمويل على أنواعه، في زيارة رافقته فيها مديرة العلاقات العامة في اتحاد "أورا" كاتيا حبشي.

وأكّد الوفد مع الدويهي، "ضرورة العمل على خلق إطار يدرج في ​قانون العمل​ اللبناني يحمي اليد العاملة اللبنانية، ولا سيّما لجهة الوظائف الّتي كانت تشغلها اليد العاملة الأجنبيّة قبل تقلص عددها، وعلى التعاون بين المؤسّسات الدوليّة والمحليّة الّتي تعمل مع ​وزارة العمل​، لتطوير هيكليّات الخدمات كفرص العمل والدورات التدريبيّة والمبادرات الّتي تفيد المواطن".

وشدّد الجانبان، "استنادًا إلى ما وصل اليه العالم اليوم، وبعد أزمة "​كورونا​" وتطوير العمل عن بُعد"، على "وجوب تطوير المهارات وربطها بما يطلبه السوق الحالي، من أجل مساعدة العاطلين عن العمل على الإندماج في عالم التوظيف الجديد، وعلى أهميّة دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في مجالات العمل المتوفّرة لهم".

وتمّ الإتفاق على متابعة الاجتماعات لتفعيل هذه الأفكار وتفاعل المؤسّسات المحليّة والعالميّة بين بعضها البعض، لخدمة اللبنانيّين طالبي العمل.