ركّز الأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" النائب ​أسامة سعد​، على أنّ "ثوّار ​فلسطين​ وشباب فلسطين و​الشعب الفلسطيني​ الموحّد استطاعوا إلحاق الهزيمة بالعدو وإسقاط "​صفقة القرن​" ومسيرة التطبيع من قبل بعض الأنظمة العربيّة"، مؤكّدًا "أهميّة وحدة الفصائل تحت راية الانتفاضة والمقاومة".

ولفت، في كلمة خلال وقفة تضامنيّة مع الشعب الفلسطيني المنتفض، دعا إليها ​اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني​ في صيدا والجنوب، في ساحة الشهداء في صيدا، إلى أنّ "الشعوب العربيّة ومن بينها ​الشعب اللبناني​، وعلى الرغم من الظروف الصعبة الّتي يعيشونها، وقفوا ويقفون إلى جانب القضيّة الفلسطينيّة دائمًا وأبدًا".

وشدّد سعد على "أهميّة أخذ الدروس والعبر من رسائل فلسطين والشعب الفلسطيني الثائر، عن أهميّة نبذ الطائفية والمذهبيّة الّتي لا تخدم إلّا العدو ومشاريعه العدوانية، وأنّ ​المقاومة الفلسطينية​ وُجدت لتبقى وسوف تبقى وإنّ ما أُخذ بالقوّة لا يُستردّ بغير القوّة".

وتساءل سعد "أين ال​سياسة​ الدفاعيّة للدولة اللبنانية؟"، مشيرًا إلى أنّ "المقاومة الوطنيّة والإسلاميّة وُجدتا لأنّ ​الدولة اللبنانية​ ليس لديها سياسة دفاعيّة لمواجهة العدو ومخطّطاته"، ومبيّنًا "أنّنا نناضل من أجل استعادة الكرامة الوطنيّة للدولة اللبنانية والكرامة الإنسانيّة لشعب لبنان".