بحث رئيس ​مجلس النواب​ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة مع عميد ​المجلس العام الماروني​ الوزير السابق ​وديع الخازن الأوضاع العامة والمستجدات السياسية. وشدد الخازن بعد اللقاء على "وجوب ان يسرع المعنيون ب​تأليف الحكومة​ لإزلة كافة العوائق التي تؤخر إنجاز حكومة تكون قادرة على انقاذ لبنان وعلى وقف انهيار الاوضاع المعيشية والاقتصادية والمالية، إنجاز حكومة تكون قادرة على اعادة ثقة اللبنانيين بالدولة ومؤسساتها وثقة العالم بلبنان ودوره"، مديناً "الممارسات العدوانية التي ترتكبها قوات ​الاحتلال الاسرائيلي​ في القدس و​المسجد الاقصى​".

هذا وتلقى بري رسالة من رئيس المكتب السياسي ل​حركة حماس​ ​اسماعيل هنية​ شرح فيها "آخر تطورات الاوضاع في ​مدينة القدس​ المحتلة وتصاعد العدوانية الاسرائيلية وممارساتها التعسفية وأخرها ما يجري في المسجد الاقصى وحي الشيخ جراح وشدد هنية في رسالته للرئيس بري على وجوب ان تكون الامتين العربية والاسلامية كالبنيان المرصوص في مواجهة العدوانية الاسرائيلية".

ولمناسبة ​شهر رمضان​ المبارك وحلول ​عيد الفطر​ المبارك تلقى رئيس المجلس برقيتي تهنئة من رئيس ​مجلس نواب​ الشعب التونسي الدكتور ​راشد الغنوشي​ ومن رئيس المجلس الوطني الاتحادي في دولة الامارات العربية المتحدة صقر الغباش.