اشار رئيس ​لجنة الاعلام والاتصالات​ النيابية ​حسين الحاج حسن​ الى انه لم تعد تعابير الادانة والشجب كافية للتعبير عن الموقف ازاء ما يرتكبه الكيان ال​ارهاب​ي الصهيوني من مجازر في عدوانه على ​فلسطين​ في غزة و​القدس​ وحي الشيخ جراح وسائر المدن والقرى بحق الاطفال والنساء و​العجز​ و​البنى التحتية​ وكذلك بحق ​وسائل الاعلام​ افرادا ومؤسسات ومكاتب.

واعتبر في بيان، ان الكيان الارهابي الصهيوني يحاول من خلال عدوانه على وسائل الاعلام ومقراتها منع هذه الوسائل من نقل الصورة الحقيقية لاجرام وارهاب هذا الكيان. ولفت الى ان هذه الاعتداءات الارهابية على ​الفلسطينيين​ وعلى وسائل الاعلام تمثل جرائم بحق الانسانية تستوجب محاكمة هذا الكيان ومسؤوليه امام العدالة الدولية التي ما تزال تكبلها الادارة الامريكية والانحياز الغربي الى هذا الكيان.

اضاف "كما اننا نحيي ​المقاومة​ في فلسطين من البحر الى النهر التي تدافع عن ​الشعب الفلسطيني​ ونحيي وسائل الاعلام التي تقوم بواجبها المهني تحت القصف والنار والتهديد الصهيوني الارهابي. وكلنا امل ان يحقق الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بمواكبة وسائل الاعلام ودعم كل الشرفاء كل العزة والكرامة والنصر".