شارت المئات في ​مظاهرات​ شهدتها عدة مدن بريطانية، تنديدا بالعدوان على الشعب ال​فلسطين​ي.

وانطلقت مظاهرات بمشاركة المئات في مدن نوتنغهام، وشيفلد، ونيوكاسل، حمل خلالها المشاركون ​العلم الفلسطيني​، والشعارات و​اللافتات​ الداعمة والمؤيدة للقضية الفلسطينية، والمنددة بالمجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق ​الشعب الفلسطيني​ في ​قطاع غزة​، والاعتداءات على ​القدس​ العربية المحتلة وحي الشيخ جراح.

وشهدت مدن بلجيكية، ​تظاهرات​ ووقفات تضامن، تنديدا ب​العدوان الاسرائيلي​ على ابناء الشعب الفلسطيني في كافة الأراضي المحتلة.

وشارك المئات في المظاهرات، التي انطلقت في مدن ايسدن وجنت وانتويربن، رافعين الاعلام الفلسطينية ولافتات منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، والمطالبة بوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني وارضه ومقدساته

وأفادت وكالة "وفا" أن المئات من أبناء الجاليات الفلسطينية والعربية في ​اسبانيا​، وأعضاء الأحزاب السياسية المختلفة، والنقابات العمالية الإسبانية، شاركوا في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ضد ​العدوان الإسرائيلي​ المتواصل.

وتظاهر المئات أمام بلدية مدينة ليريدا الاسبانية، دعما للشعب الفلسطيني وصموده أمام الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة، وفي القدس و​الضفة الغربية​.

وطالب المتحدثون في الوقفة بوقف الهجوم الوحشي الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، وضرورة على ​المجتمع الدولي​ على إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقيه، وضمان حق العوده للاجئين ​الفلسطينيين​.