لفت النائب ​نهاد المشنوق​، بعد زيارته سفير ​السعودية​ ​وليد بخاري​ متضامنًا، إلى أنّها "زيارة لتأكيد المؤكّد، والغيمة السوداء أمس انقشعت اليوم وأَظهرت محبّة ​الشعب اللبناني​ واحترامه وتقديره للسعودية و​دول مجلس التعاون​ الخليجي، الّتي كان دورها دائمًا خيّرًا وبنّاءً وصادقًا وإيجابيًّا تجاه اللبنانيّين".

وتمنّى أن "لا تتكرّر هذه الغيمة السوداء، ونحن لن نسمح بتكرارها أيًّا كان الثمن أو الضغوط والمتغيّرات. هذه دار الخير والصدق والاهتمام بشؤون اللبنانيّين، وبخاري لديه تجربة تؤكّد ما أقول"، متمنّيًا أيضًا على كلّ دول مجلس التعاون الخليجي أن "تستقبل هذا التعاطف والتأييد اللبناني الشامل، وأن تتعامل معنا على هذا الأساس، باعتبار أنّ الماضي بيننا كلّه خير، وكذلك أن يكون المستقبل كلّه دعم وتأييد للشعب اللبناني ولوقف هذا الانهيار بكلّ المعايير الأخلاقيّة والسياسيّة والاقتصاديّة، لأنّ وزير الخارجيّة ذكر أمرًا مخجلًا بأنّ الاقتصاد يذهب ويأتي، وهذا يعني فقدان أيّ مشاعر جديّة تجاه الانهيار الّذي يعيشه اللبنانيّون".

وأكّد المشنوق أنّ "الزيارة أكثر من واجب، وقد أبلغت السفير بكلّ ما سمعته وما وردني من رسائل تأييد للسعوديّة، تعبّر عن مشاعر اللبنانيّين تجاهها"، مطمئنًا إلى أنّ "لا تطوَّر يتعلّق باللبنانيّين في السعودية، فهُم معزَّزون مكرّمون".