لفت الرئيس السوري ​بشار الأسد​، في برقيّة تهنئة ب​عيد المقاومة والتحرير​، أرسلها إلى رئيس الجمهوريّة ​ميشال عون​، إلى "أنّني أتقدّم إليكم وإلى ​الشعب اللبناني​ بأحرّ التهاني القلبيّة بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، ذكرى مرور 21 عامًا على الانتصار الكبير واندحار جيش الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي اللبنانية".

وأشار إلى أنّ "تحرير ​جنوب لبنان​ يشكّل محطّةً فارقةً، تؤكّد أنّ الاحتلال مهما طال فإنّه إلى زوال، ما دام أصحاب الحق مؤمنين بقضيّتهم متمسّكين بحقوقهم ويقاومون من أجلها بشتّى الوسائل"، مركّزًا على أنّ "الشعب اللبناني ورجال المقاومة قد سطّروا بدمائهم وأرواحهم أروع ملاحم البطولة. وستبقى تضحياتهم منارةً يهتدي بها كلّ مقاوم رافض للاحتلال والهوان. لكم منّي أفضل التحيات مع كلّ المودّة والتقدير".

كما تلقّى الرئيس عون برقيّات تهنئة بمناسبة ​عيد الفطر​ من عدد من قادة ورؤساء الدول.

وقد جاء في برقيّة رئيس الجمهوريّة ​الجزائر​يّة الديمقراطيّة الشعبيّة، عبد المجيد تبون: "يطيب لي وأمّتنا الإسلاميّة تستقبل عيد الفطر السعيد، أن أعرب لكم باسم الجزائر شعبًا وحكومةً وأصالةً عن نفسي، بأصدق التهاني وأطيب التبريكات، سائلًا العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة عليكم بموفور الصحّة والعافية، وعلى شعبكم الشقيق باضطراد الرخاء والازدهار، وعلى أمّتنا جمعاء ب​اليمن​ والخير والبركات والمزيد من التآزر والتضامن".

وأبرق الرئيس عون مهنّئًا رئيس مجلس السيادة الانتقالي في ​السودان​ الفريق أول ركن ​عبد الفتاح البرهان​ عبد الرحمن، وجاء في برقيّته: "يطيب لي بحلول عيد الفطر المبارك، أن أبعث إليكم بأزكى التهاني وأطيب التمنّيات، سائلًا الله أن يعيده عليكم وأنتم تنعمون بموفور الصحّة والهناء، وعلى بلدكم الشقيق بالأمن والرخاء، وعلى شعوب الأمّة الإسلاميّة قاطبة بالخير واليمن والبركات".

كما أبرق مهنّئًا بالمناسبة كلّ من رئيس الجمهورية الإسلاميّة الإيرانيّة ​حسن روحاني​، ورئيس قيرغيستان صادر زاباروف.