أكد مفتي صيدا وأقضيتها ​الشيخ سليم سوسان​، أن "انتصار غزة رفع رأس العالمين العربي والاسلامي، وليس الشعب ال​فلسطين​ي فقط"، معتبرا أن "قوى المخيم كافة ستبقى حريصة على أمنه واستقراره والجوار اللبناني، وعدم الاساءة الى العلاقة الاخوية مع صيدا وقواها".

وخلال زيارته ​مخيم عين الحلوة​ على رأس وفد من علماء المدينة، أوضح سوسان أنه "نحمل اليكم هذه التهنئة والمباركة الى الفلسطينيين في مخيم عين الحلوة، بعد ان تغيرت المعادلة والوضع في فلسطين". وأكد أنه لا يميز "بين فصيل وآخر، ونحن كنا حريصين على لقاء مختلف ​القوى الفلسطينية​ لنحمل لها ولأبناء مخيم عين الحلوة مشاعر ​مدينة صيدا​، وهما يتكاملان ويتعاونان ويقفان في ذات الموقف في السراء والضراء".

وشدد على أن "صيدا لن تتخلى عن ​القضية الفلسطينية​ وقد قدمت الشهداء من أجل فلسطين وأرضها و​القدس​ وكرامة ​الشعب الفلسطيني​". وأضاف، "ما نريد أن نؤكده ونحن نتعلم منكم الوحدة الوطنية للشعب الفلسطيني، وحدة الموقف والصف والكلمة والتوجه، الكل يشعر أن العدو واحد هو ​اسرائيل​".

وأضاف، "لقد تغيرت المعادلة ونريد ان نستمر حتى نحرر كل شبر من الأرض الفلسطينية، هو قرار فلسطيني وحدة الشعب في التوجه والهدف من اجل قضيته والعرب والمسلمين. وهذا ما نؤكده نحن رواد المساجد في مدينة صيدا وبتوجيهات من المفتي دريان وعبر "صندوق الخير" لنرسل أموال إلى شعبنا في الداخل". وشدد على ان "القدس لن تسقط وهي ليست للبيع او التفاوض او المساومة".