علّقت ادارة مزار سيدة ​لبنان​- حاريصا، على انتشار ​فيديو​ بعد ظهر اليوم يظهر خلافا حصل بين أحد المؤمنين وبعض السواح العرب، بسبب عدم احترام قدسية المكان ونظام المزار مما استدعى تدخل أمن المزار فتطور الإشكال إلى تدافع بالايدي، معبرة عن أسفها للنوايا السيئة التي عنونت هذا الفيديو بغرض التشهير وخلق الخلاف بين أبناء الوطن الواحد الذي تميز بالعيش المشترك.

وأكدت أن مزار ​سيدة لبنان​ هو مكان صلاة وتأمل أولاً، هذا بالإضافة إلى كونه مركزاً سياحياُ ثانياُ وقد داءبت دائماً بتذكير الزوار الكرام وباللغات الثلاث العربية والفرنسية والإنكليزية بضرورة اللباس المحتشم والإلتزام بالصمت وعدم تناول الطعام و​التدخين​ ضمن حرم المزار وذلك لتوفير الأجواء الروحية للمؤمنين الذين يؤومون هذا الصرح لعبادة القربان المقدس المعروض.

ورحبت بجميع الإخوة الزوار لأي دين أو مذهب إنتموا، متمنية على الجميع بمحبة التقيد بالتعليمات المذكورة أعلاه واحترام قدسية المكان والمصلين فيه.

وإذ شكر الآباء وسائل الإعلام لبثها الروح الإيجابية بين رواد التواصل الإجتماعي، داعين المتتبعين لهذه الوسائل إلى "أن يكونوا دعاة سلام لا تفرقة في خضم هذه الظروف الصعبة التي يجتاذها الوطن ويطلبون من الرب الإله بشفاعة سيدة لبنان أن يحفظ هذا البلد وشعبه في ​المحبة​ والأخوة و​السلام​".