ردّ عضو المكتب السياسي في ​التيار الوطني الحر​ ​وديع عقل​ على تغريدة رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ "يسعد صباحكم بالخير . كيفكم اليوم"، قائلا: "لسنا بخير، والشعب ال​لبنان​ي ليس بخير ويعمل بجهد من أجل الحصول على موسم صيفي جيد". وسأل "هل الحريري هو رجل المرحلة؟ هل باستطاعته تنفيذ الاصلاحات وانقاذ الوطن؟ لا أعتقد ذلك".

وأكد في حديث تلفزيوني ان "كل الأجواء التي طرحت ب​الساعات​ الماضية عن حلحلة بالملف الحكومي غير صحيحة، فلا شيء جديد"، مشددا على اننا "إيجابيون بالملف الحكومي، ونسهّل لأن أولويتنا البلد والجو لدينا لم يتغيّر، في الوقت نفسه الجو لدى غيرنا لم يتغير".

وأوضح ان "​استقالة​ ​الكتل النيابية​ من ​مجلس النواب​ هي أحد الطروحات، لكن ​الدستور​ بعد ​الطائف​ لم يعد دستورا مرنا ولا يمكن ان يعطينا حلولا لهكذا أزمات". وقال: "لا يناسبنا في لبنان ان يأتي رئيس حكومة لديه مشكل مع بلد عربي صديق وان يؤدي هذ الأمر إلى سوء علاقة مع ​الحكومة الجديدة​"، لافتا إلى ان "الحريري لم يحل مشكلته مع ​السعودية​ حتى اليوم، هذه المشكلة تؤثر على ​تأليف الحكومة​".

من جهة أخرى، أكد ضرورة ان " تخفّض شركة ​الميدل إيست​ أسعار بطاقات السفر للحد الأدنى لأننا نحتاج إلى مجيء كل اللبنانيين إلى لبنان، لا نريد ان يربح الطيران بل ​الاقتصاد​ الوطني".