اعتبر العميد المتقاعد ​جورج نادر​ أن الطبقة السياسية الحالية لا تستطيع الإقتراب من حاكم ​مصرف لبنان​ ​رياض سلامة​ لأنهم جميعهم ​منظومة​ واحدة وهو عبارة عن صندوقهم الأسود، والدليل على ما أقول هو ما وصلنا إليه اليوم بسبب الهندسات ​المال​ية التي اعتمدتها الحكومات المتعاقبة بحضور سلامة".

وأوضح ردا على سؤال في مقابلة تلفزيونية، أنه "نعم يمكن أن نرد المال الذي سرق وهُرّب وذلك يتم عبر ​القضاء​، وأول خطوة للإصلاح هو استرداد ​الأموال المنهوبة​، وهو أول هدف لنا"، مشيرا الى أن "قانون إستقلالية القضاء أساس، والمؤسسات القضائية يجب أن تُنتخب من ​القضاة​ أنفسهم، فليمض ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​ على ​التعيينات القضائية​، ويجب تحرير القضاء من الوصاية السياسية والنيابية والوزارية".

وأشار نادر الى أنه "كنا نتأمّل بالقضاء وما رأيناه في ​القصر الجمهوري​ معيب جدّا بعد قرار ​مجلس شورى الدولة​ وحق المودع ان يحصل على وديعته كما وضعها في المصرف"، لافتا الى أن "البلد مقسوم بين شارعين: الشارع الثوري الذي يريد حقّه و​الدولة اللبنانية​ وشارع الأحزاب ونعرف كيف تنسّق الاحزاب بين بعضها البعض".

وشدد على أمه "لا يوجد أسوأ من هذه السلطة، ونحنا بالطبع لسنا أسوأ منهم، اي بديل سيكون افضل من الطبقة السياسية، فقوى السلطة لا تريد الانتخابات ولكن المجتمع الدولي سيفرض الانتخابات ونحن نطالب برقابة دولية على هذه الانتخابات، والقوى السياسية ستتوحّد ضدّنا وقد رأينا الانتخابات النقابية".

وأعلن نادر أنه "نرفض اي مشاركة في الحكومة التي يتمّ تشكيلها، لن نجلس مع "الحرامي" على نفس الطاولة فإمّا حكومة مستقلة عن الاحزاب وصاحبة اختصاص او لا تكون".