أكد ​وزير الصناعة​ في حكومة تصريف الأعمال ​عماد حب الله​، أننا في الحكومة "نتواصل بعد الإستقالة كوزارات بين بعضنا البعض ومع رئيس الحكومة ​حسان دياب​ ورئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​، لكن الأزمات متشابكة ولا يمكن الا التواصل مع وزارات مختلفة ك​وزارة الداخلية​ و​الصحة​ و​الزراعة​ والإقتصاد يوميا وغيرها لأن قضايا الناس مترابطة ووضع الناس يحتم علينا التواصل بشكل يومي".

وكشف الوزير حب الله في مقابلة تلفزيونية، أن "​الفساد​ مستشر في كل مؤسسات الدولة وفي المجتمع أيضا، ولم أكن أتوقع أن الفساد منتشر بهذا الحجم، كان هناك شبهات فساد على عدة أشخاص، أوقفناه، وقدمت شكاوى وتابعتها لكن لم يتغير شيئ ولم يستدعيني أحد ليستمع اليّ، مما يدل على خلل بكل مؤسسات الدولة".

وأعلن أنه "إن لم يكن ​القضاء​ الجسم الأفضل في ​لبنان​ لن يصلح لبنان لأنه الأساس ولن يتغير لبنان الى الأفضل دون ذلك"، معتبرا أن "لم أدخل ال​سياسة​ والمحسوبية ولم أحاول أن أوظف أحد ولم آخذ من الوزارة، والمستشارين الذين أتوا معي لم يتقاضوا أجرا وكنت واضحا بعض الأشخاص بالوزارة أن لا تعتبروا أن ما يبحثه معكم المستشارين هو بطلب من حب الله".

وتابع وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال: "أتمنى أن أكون قد عشت فكرة للناس أنني لست "الوزير" بل شخص عادي لدي مهمة وطنية، فالوزارة هي لخدمة الناس وليس مركزا لكي يتنمرد الوزير على الناس".