لفتت نقابة مستوردي ​الأدوية​ وأصحاب المستودعات في ​لبنان​، إلى أنّه "يتمّ التداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ نقيب الشركات المستوردة قد أعلن أنّ "​مصرف لبنان​" قد توقّف عن منح الموافقات على الطلبات الجديدة للدعم المقدَّمة مِن المستوردين، وأنّ عمليّات الدعم قد توقّفت عمليًّا، إلّا أنّ نقابة مستوردي الأدوية وأصحاب المستودعات في لبنان، تفيد بما يلي:

-أوّلًا: إنّ الخبر المُشار إليه أعلاه منسوب إلى نقيب الشركات المستوردة، وليس إلى نقيب مستوردي الأدوية وأصحاب المستودعات.

-ثانيًا: لا يمكن لنقابة مستوردي الأدوية وأصحاب المستودعات التأكيد ما إذا كان الخبر المشار إليه أعلاه قد صدر عن قطاعات أُخرى، إلّا أنّ في إمكانها الجزم بأنّه لم يصدر عنها على الإطلاق.

-ثالثًا: لقد أكّد كلّ من وزير الصحّة العامّة في حكومة تصريف الأعمال ​حمد حسن​، ورئيس ​لجنة الصحة النيابية​ النائب ​عاصم عراجي​، مرارًا وفي ضوء اجتماعاتهم مع المسؤولين في "مصرف لبنان"، أنّ دعم ​الدواء​ باقٍ.

-رابعًا: تتمنّى نقابة مستوردي الأدوية وأصحاب المستودعات من الجميع، التقيّد بالبيانات الرسمية الصادرة عنها حصرًا، وذلك للحؤول دون متابعة الأخبار المضلّلة الّتي يصدرها مروّجو الشائعات، الّذين لا يهدفون إلّا إلى اللعب بأعصاب الناس والمرضى في ظلّ الأوضاع الصعبة الّتي يعيشها جميع المواطنين".