ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "منخفضًا جويًّا متمركزًا فوق شرق ​أوروبا​ والبحر الأسود، يؤثّر على الحوض الشرقي للمتوسّط ويؤدّي إلى طقس ربيعي معتدل خلال الأيّام المقبلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ لشهر حزيران ما بين 21 و30 درجة".

وأوضحت في نشرتها الصباحيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقَّع في ​لبنان​ اليوم، غائم جزئيًّا إلى غائم أحيانًا مع انخفاض درجات الحرارة خاصّةً في المناطق الجبليّة والداخليّة، وضباب على المرتفعات المتوسطة، كما تنشط الرياح وتتساقط ​أمطار​ في شمال البلاد مصحوبة ببرق ورعد فترة بعد الظهر والمساء".

ولفتت دائرة التقديرات، إلى أنّ "الطقس المتوقَّع يوم غد الثلثاء، غائم جزئيًّا مع انخفاض إضافي طفيف بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات المتوسّطة، كما تتساقط أمطار خفيفة ليلًا في القسم الشمالي من البلاد"، مبيّنةً أنّ "الطقس المتوقّع يوم الأربعاء غائم جزئيًّا إلى غائم، مع ضباب كثيف على المرتفعات دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، كما تنشط الرياح من حين لآخر، وتتساقط أمطار خفيفة خلال الفترة الصباحيّة شمالًا".

وأفادت بأنّ "الطقس المتوقَّع يوم الخميس، قليل الغيوم الى غائم جزئيًّا مع رياح ناشطة أحيانًا، وبداية ارتفاع بدرجات الحرارة، كما يتشكّل ضباب محلّي على المرتفعات".