استقبل رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ في ​بيت الوسط​ رئيس ​بلدية فنيدق​ الشيخ سميح عبد الحي ورئيس اتحاد بلديات ​جرد القيطع​ منسق ​تيار المستقبل​ في عكار ​عبد الاله زكريا​ ورئيس بلدية فنيدق السابق احمد عبدو البعريني وجرى عرض أوضاع ومطالب المنطقة.

كما التقى الحريري نقيب مهندسي الشمال الفائز ​بهاء حرب​ والنقيب السابق ​بسام زيادة​ بحضور الأمين العام لتيار المستقبل ​احمد الحريري​ ومنسق عام ​المهن الحرة​ في التيار باسم العويني، بعد الاجتماع تحدث النقيب حرب، فاعتبر أنها "زيارة وفاء لبيت الوفاء وقد جئت لاشكر الحريري على الدعم الكبير الذي منحني إياه خلال الفترة الماضية والذي مكننا من تحقيق هذا الفوز الكاسح الذي حصل امس، وبكل فخر واعتزاز اهدي هذا الفوز الى روح الحكومة الراحل ​رفيق الحريري​ باني لبنان الجديد وصانع لبنان الحديث".

والتقى الحريري رئيس نادي النجمة اسعد الصقال الذي أكد أنه "اطلعناه على ما مر به النادي في السنوات الأربع الماضية من إيجابيات وسلبيات خلال الإدارة القديمة التي انتهت في 30 أيار، وتم الاتفاق على تكليفي بتشكيل ادراة جديدة للنادي تبدا بعد 15 يوما ودعينا ل​انتخابات​ في 26 حزيران، ونحن نسعى لتشكيل إدارة شابة متخصصة متجانسة، تعمل على دعم النادي وتكون سندا له. اشكر الحريري على الثقة التي يوليني إياها دائما واطمئن الجميع الى انه يقف الى جانب النادي ولن يتركه ومطلع على كل تفاصيله وحركته، وعلى الرغم من كل الإشاعات التي ترددت، الا ان النادي يسير دائما على السكة الصحيحة وسيتعاقد قريبا مع مدرب واخصائيين".

وأضاف: "بعد ان اعطانا الحريري الضوء الأخضر بدأنا التشاور بأسماء اللجنة الجديدة لتكون أسماء مقبولة ولدي تصور حيالها وستشهد اللجنة الإدارية تغييرات جذرية تضم وجوها جديدة".