اشار عضو تكتل "​لبنان القوي​" النائب اسعد درغام الى ان ​وزير الطاقة​ في حكومة تصريف الاعمال ​ريمون غجر​ وصّف أمس الواقع كما هو لكنه لم يكن موفّقًا بالتعبير الذي استخدمه، واقتراح القانون الذي تقدمنا به بشأن ​البطاقة التمويلية​ يؤمن حصول مليون عائلة على البطاقة.

واوضح درغام في حديث تلفزيوني، بانه "لو كانت الامور معاكسة ولو كان ما يحصل معنا اليوم يحصل مع ​حزب الله​ لكان لنا راي اخر لاننا لا نقبل استهداف اي فريق والحاق الظلم به ونبقى على الحياد، وهذا رايي الشخصي". ولفت الى ان ​الثنائي الشيعي​ اخذ ما يريد من ​الحكومة​ ولم يدخلوا في باقي ​تفاصيل​ ​تأليف الحكومة​، والغاية ليس تاليف الحكومة انما الوصول الى عملية اصلاح وانقاذ.

واعتبر بان الحكومات التي تراسها ​سعد الحريري​ كانت تضم كل المنظومة ونحن وصلنا الى ما وصلنا عليه، وهذه المنظومة التي تضم رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ والحريري والنائب السابق ​وليد جنبلاط​ اوصلت البلد الى الخراب.

ولفت الى انه "اليوم الفريق السني ممثلا برئيس الحكومة المكلف سعد الحريري والفريق الشيعي ممثلا بالثنائي الشيعي، يقولون لرئيس الجمهورية لا يحق لك تسمية أي وزير، لا يحق لك ممارسة حقك الدستوري؟ ماذا يعني هذا الكلام؟ هذا ضرب للميثاقية، يقولون ما لكم لنا ولكم وما لنا لنا وحدنا".