تلقى رئيس "​اللقاء الديمقراطي​"، النائب ​تيمور جنبلاط​، سلسلة مراجعات في قصر المختارة، من عدد من الوفود والشخصيات التي زارته، بحضور نواب من اللقاء الديموقراطي، اكرم شهيب،بلال عبدالله، فيصل الصايغ، وائل ابو فاعور، وامين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر، ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.

وفي هذا السياق بحث النائب جنبلاط مع كل من قاضي المذهب الدرزي الشيخ غاندي مكارم، وعضوي المجلس المذهبي الشيخين محمد غنّام وفادي العطّار مسائل روحية وعامة.

كما عرض جنبلاط مع امين عام جبهة التحرر العمالي اسامة الزهيري مطالب العمال والهيئات النقابية والقطاعات المختلفة، والاعتصام الذي اقامته الجبهة اخيرا على مستديرة بعقلين - بيت الدين لرفع صوت الناس وطلب تشكيل حكومة سريعا لمعالجة المطالب المطروحة.

والتقى النائب جنبلاط مدير عام النقل المشترك زياد نصر، الذي عرض طروحات لا سيما تلك المتصلة بالمرحلة الراهنة. ومدير عام اليانصيب الوطني رضوان غانم.

كما بحث النائب جنبلاط واقع البلديات مع رئيس اتحاد بلديات الشوف السويجاني المهندس يحيى ابو كروم، الذي اطلعه ايضا على النشاط البلدي الموسيقي الذي يقام بالتعاون مع المعهد الفرنسي في دير القمر، على مسارات مزرعة الشوف "درب المعبور الروماني". اضافة الى عدد من رؤساء بلديات المنطقة حول معاناة المجالس البلدية في الظروف الصعبة الراهنة.

وعقد النائب جنبلاط اجتماعا مع وكالة داخلية حاصبيا في الحزب التقدمي الاشتراكي، وتلقى مراجعات من شخصيات منوّعة ومواطنين.