لفت الأمين العام لـ"حزب الله" السيد ​حسن نصرالله​، في برقية تهنئة أرسلها إلى الرئيس ال​إيران​ي المنتخَب ​إبراهيم رئيسي​، إلى "أنّني أبارك لكم هذا الفوز الكبير والرائع بثقة الشعب الإيراني العظيم وانتخابكم رئيسًا للجمهوريّة الإسلاميّة في إيران، في مرحلة حسّاسة ومصيريّة من تاريخ إيران والمنطقة، ممّا أحيا الآمال الكبيرة لدى الشعب الإيراني العزيز وشعوب منطقتنا المظلومة بالمستقبل القريب الآتي، وفي القدرة على مواجهة كلّ التحدّيات والصعاب والتغلّب عليها إن شاء الله، من خلال رئاستكم الثوريّة وجهودكم المخلصة، وفي ظل قيادة قائد الثورة الإيراني السيد ​علي الخامنئي​".

وتوجّه إلى رئيسي، قائلًا: "لقد كنتم دائمًا عونًا للمظلومين والمعذّبين والمستضعفين، كما كنتم داعمًا للمقاومين ومحور المقاومة طيلة مراحل جهادكم وتصدّيكم للمسؤوليّات المختلفة. واليوم، يتطلّع إليكم كلّ المقاومين والشرفاء والأحرار ومن خلال موقعكم الجديد، ويرون فيكم حصنًا منيعًا وملاذًا آمنًا وسندًا قويًّا في مواجهتكم المتواصلة، ومقاومتكم الدامية ضدّ كلّ المحتلّين والغزاة والمعتدين والمستكبرين".

وأشار السيد نصرالله إلى "أنّني أسأل الله أن يحفظكم ويطيل في عمركم الشريف، وأن يعينكم على تحمّل هذه المسؤوليّة الثقيلة، وأن يحقّق على أيديكم كلّ الآمال وينجز لكم وعده للمؤمنين الصادقين والصابرين بالنصر والعزّة والكرامة".