اعتبر رئيس ​لجنة الأشغال​ النيابية النائب ​نزيه نجم​، أن "رئيس حكومة تصريف الأعمال ​حسان دياب​ خرّب حياتنا، فمنذ أتى حتى الآن لم يتمكن من أخذ قرار لأن القرار ليس موجوداً عنده"، لافتاً إلى أن "هذه الحكومة يجب أن تسير أعمال، فالإهراءات تسقط كل يوم 2 مل، وفي وقت من الممكن أن نواجه كارثة جديدة في المرفأ، وزير ​الاقتصاد​ ليس على السمع لأنه مستقيل".

وشدد نجم، خلال حديث إذاعي، على أنه "يجب أن يتم محاسبة جميع المسؤولين على رأسهم رئيس الحكومة". ورأى أن "هؤلاء الناس أتوا كي "يخرّبوا" البلد والاقتصاد والسياحة، هذا واضح. فليقم رئيس الحكومة و​رئيس الجمهورية​ بواجباتهم، فنحن لا يمكننا أن نحتمل مزيداً من الكذب".

ولفت إلى أنه "كان لدينا العديد من الطروحات التي عرضناها وبعض الأحزاب والاتحادات لم يقبلوا بها"، موضحاً أن "الحكومة يجب أن تقوم بعملها وتقف إلى جانب المواطنين وتجد حلول". وأفاد بأن "الازدحام على محطات الوقود تراجع اليوم لأن هناك اجتماع في بعبدا. لماذا لم يقوموا بالاجتماع منذ شهرين او اسبوعين؟".

وتساءل "بأي حق يشكل رئيس الحكومة لجنة تشاركية؟ من سمح لك بالقانون؟"، موضحاً أن "النواب كلهم مستعدين للإستقالة إذا وضعت لهم معادلة على الطاولة، وليس كما استقال النواب الـ8 في السابق". وأضاف، "فليستقيل رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل وكتلته و"القوات اللبنانية"، ونحن نستقيل بعدها ذلك. لن نبدأ نحن لأننا لا يتم لدعنا 100 مرة".