رأى رئيس ​حزب التوحيد العربي​ الوزير السابق ​وئام وهاب​ أنه "في النهاية الناس ستنزل إلى الشارع ولو تأخرت، نحن نعيش بين الناس ولا يمكننا ان نعيش ببرج عاشي وأن نقول ان الأمور على ما يرام"، مشددا تعليقا على لقاء خلدة، على انه "لا يمكننا ان نكون مكان ​الدولة​ ولن نسمح ان يصيب مجتمعنا ما يصيب الآخرين على الأقل بالنسبة لمجتمعنا، لأنه لا يمكننا ان نحل مشاكل كافة اللبنانيين".

وأكد "الرغبة ثلاثية بحماية الجبل"، مشددا على انه "لن نسمح لاحد من ابناء الجبل ان يحتاج إلى دواء وطعام والوقوف على ابواب ​المستشفيات​". وقال: "خيارنا الدولة ومؤسسات الدولة وخيارنا ​الجيش​ ومتمسكون بههم لكن لن نترك مجتمعنا".

واعتبر وهاب ان "رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ على طريق الخروج من ​الحياة​ السياسية ورئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ لديه مشكلة كبيرة بإعادة إنتخابه مع المجتمع الدولي"، معتبرا انه "هناك تطورات كبيرة قادمة ستنعكس على الوضع اللبناني وسنمر بمطبات صعبة"، مرجحا ان يكونا الحريري وبري خارج المعادلة خلال السنوات القادمة.

وأضاف" الحريري ورقة من الصعب تعويمها في الحسابات الاقليمية، وأتمنى الخروج من هذه اللعبة والذهاب إلى خيار آخر لرئاسة الحكومة"، متوجها إلى الحريري بالقول: "مشكلتك عميقة جدا ولا يحلها بري، الامور اعمق من هيك، اذهب وحل مشكلتك في الخارج".

من جهة أخرى، أعلن وهاب أن "هناك بحث باجراء الانتخابات النيابية في شهر آذار المقبل أي تقدميها لمدة شهر"، مؤكدا ان الانتخابات ستتم في وقتها.