أعلن المهندس ​جهاد العرب​ عن أنه "جرى التداول في بعض وسائل التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء، عن تواجدي و زوجتي في مطعم السراي في وسط بيروت، الأمر الذي انفيه جملة وتفصيلاً لوجودنا اساساً خارج لبنان. إلا أنه صودف مرور إبنتاي بمفردهما بالسيارة بالقرب من مكان الإشكال في طريق عودتهما إلى المنزل قادمتين من زيارة عائلية، من دون أي مرافق أو سائق ، فتم التعرض لهما بالسباب والشتائم والتلفظ بأبشع الكلمات".

ولفت العرب الى انه "أمام هذا الأمر المؤسف و الذي لا يتمناه أحد لأولاده، وامام ما تتعرض له شركاتنا وعائلاتنا من هجوم وتحريض وتجني وافتراءات من دون وجه حق، وامام عدم إعطاء فرصة لتحكيم العقل لتبيان الحقائق و إحقاق العدل و الإنصاف، فإنني وبكل أسف وبعد 40 سنة من العمل أعلن عن أننا بصدد إقفال جميع أعمالنا في لبنان وذلك بعد أن يتم تسليم المشاريع وفقا للأصول، مع الحفاظ على الموظفين الذي خدموا هذه الشركات بإخلاص لسنين طويلة".

وتمنى العرب على "مجلس الإنماء و الإعمار الإسراع في القيام بالإجراءات اللازمة لتأمين الشركات المناسبة لاستلام الجزء المكلفة به شركتنا في ملف النفايات بأقرب وقت ممكن، ونسأل الله أن يحفظ لبنان و شعبه وأن يعيد على بلدنا الطمأنينة والاستقرار".