قام السفير ال​لبنان​ي لدى ​الكويت​ ​هادي هاشم​، خلال افتتاح خط الطيران بين الكويت و​بيروت​ الخاص بطيران الجزيرة لزيادة السعة الاستيعابية لعدد الركاب في ظل جائحة ​كورونا​، واضافت خيار اضافي للسواح والمغتربين الذين يرغبون بقضاء فصل الصيف في لبنان، وبدخول طيران الجزيزة ازداد عدد الرحلات الى ٦ اسبوعيا.

ولفت هاشم إلى أنهم تواصلوا "مع ادارة الجزيرة لعودتها الى بيروت، حتى نتمكن لتلبية حاجة الجالية اللبنانية والاشقاء الكويتيين الراغبين بزيارة لبنان"، مشدداً على أن "لبنان يبقى وجهة جذابة للشعب الكويتي على الرغم من التحديات التي يواجهها حاليا".

ودعا السواح الكويتيين إلى "تمضية الصيف بلبنان والاستفادة من خدماته السياحية، التي أصبحت بمتناول كل الفئات، وحافظت على نوعيتها المميزة وجودتها العالية"، منوهاً بـ "المحبة الخاصة التي يحظى بها الكويتيين في قلوب اللبنانيين".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، روهيت راماشاندران، "نتطلع إلى تسيير رحلاتنا إلى بيروت التي تُعد إحدى الوجهات الصيفية الأكثر طلباً من قبل المسافرين الذين يتوجهون إليها للسياحة أو لزيارة العائلة والأصدقاء".

وشدد راماشاندران على أن "بيروت كانت واحدة من أولى الوجهات التي شغّلت طيران الجزيرة خط رحلات إليها في عام 2006، ولا يزال الطلب عليها قوياً إلى يومنا هذا. ويتطلع طيارو وطواقم طيران الجزيرة الذين تم تحصينهم جميعاً بالترحيب بالعملاء على متن رحلات بيروت".