لفت المكتب الإعلامي لنائبة رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني وزيرة الخارجيّة والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال ​زينة عكر​، إلى أنّ "استكمالًا لاجتماعات سابقة، عقدت عكر اجتماعًا مع وزير الأشغال العامّة والنقل في حكومة تصريف الأعمال ​ميشال نجار​، عضو ​لجنة الاقتصاد​ الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط النائب ​علي بزي​، ورئيس اتحادات ونقابات ​قطاع النقل البري​ في ​لبنان​ ​بسام طليس​".

وأوضح في بيان، أنّه "جرى عرض لاقتراح دعم قطاع النقل البري، الّذي يوافق على روحيّته رئيس حكومة تصريف الأعمال ​حسان دياب​"، مشيرةً إلى أنّ "المجتمعين توافقوا خلال الإجتماع، على الآليّات التطبيقيّة لتنفيذ خطّة دعم قطاع النقل البري وشمول ​السائقين العموميين​ والعاملين فيه، من ضمن عموم اللبنانيّين الّذين ستطالهم البطاقة التمويليّة".

وذكر المكتب أنّ "عكر التقت أيضًا نائب وزير خارجيّة جمهوريّة ​جنوب السودان​ دينغ دو دينغ، بحضور القنصل الفخري في لبنان علي مرعي والوفد المرافق، وتمّ عرض للعلاقات الثنائيّة بين البلدين وسبل تطويرها"، مبيّنًا أنّ "دينغ نقل رسالة تعزية شفهيّة من رئيس جمهوريّة جنوب السودان بضحايا انفجار مرفأ بيروت، معربًا عن أمله أن يحلّ السلام والاستقرار في لبنان. وشكرت عكر لرئيس جنوب السودان عاطفته، متمنّيةً أن يعمّ الأمن والازدهار في السودان".

كما التقت عكر عميد السلك القنصلي الفخري جوزيف حبيس، الّذي أطلعها على نشاطات السلك مع الدول الّتي يمثّلونها في لبنان، إضافةً إلى الجهود الّتي تُبذل والمساعدات الّتي تُقدَّم من أجل دعم لبنان، في ظلّ الظروف الّتي يمرّ بها".