أفاد مراسل "​النشرة​" في ​صيدا​ بأن "محتجين أقفلوا الطريق الرئيسي في الهلالية بحاويات النفايات احتجاجا على ارتفاع سعر صرف ​الدولار​ والذي لامس 22 الف ليرة لبنانية وتردي الاوضاع المعيشية".

ولفتت معلومات صحفية بأن "شبانا قطعوا الطريق في عائشة بكار عند تقاطع الحص بمستوعبات النفايات والاطارات المشتعلة". في وقت اقدم "عدد من المحتجين قطعوا شارع ابو ديب في مدينة صور بالحاويات والمكعبات الاسمنتية، وأبقوا مسربا يتسع لسيارة واحدة". ولفتت إلى أن "محتجين قطعوا الطريق باتجاه الشويفات عند مفرق عرمون قرب إحدى محطات المحروقات".

وأشارت المعلومات إلى أن "بعض المحتجين عمدوا الى اغلاق تقاطع ايليا في صيدا بسياراتهم وتجمعوا وسط الطريق، احتجاجا على الارتفاع الجنوني بسعر صرف الدولار وتردي الاوضاع المعيشية والاقتصادية، وانسداد الافق امام اي حلول بسبب تأزم الوضع السياسي".

إلى ذلك، أفاد مراسل "النشرة" في صيدا عن "قطع الطريق عند ​ساحة الشهداء​ في صيدا، احتجاجا على الارتفاع القياسي بسعر صرف الدولار مقابل ​الليرة اللبنانية​". وأشار إلى أنه تم كذلك "قطع الطريق في شارع رياض الصلح الرئيسي في صيدا في محلة البوابة الفوقا، وفي الاشلرة وساحة النجمة والطريق البحري والقياعة".

في وقت لفت مراسل "النشرة" في زحلة، إلى "قطع السير على طريق عام تعلبايا".

بالتوازي، أفادت معلومات صحفية بـ "قطع الطريق على اوتوستراد هادي نصرالله عند المفرق المؤدي الى بئر العبد، مقابل "حلويات السلطان"، وبأنّ محتجّين قطعوا طريق المنية - العبدة الدولية عند جسر نهر البارد في بلدة المحمرة".

كما أكدت المعلومات أن "محتجين قطعوا طريق قصقص بالاتجاهين بالإضافة إلى طرق المرج ومثلث الفاعور والروضة ضمن البقاع الأوسط. إلى ذلك، قطع محتجون الطريق على أوتوستراد خلدة بالاتجاهين بالإطارات المشتعلة".

وأشارت إلى أن "محتجين أقدموا على قطع الطريق الدولية عند دوار بلدة دورس لجهة مدخل بعلبك الجنوبي بالإطارات والسيارات. بينما قطع آخرون طريق الضنية - طرابلس في بلدة مرياطة بالاطارات المشتعلة، ما أجبر العابرين على سلوك طرقات فرعية بديلة شهدت ازدحاما لافتا".

وفي السياق، أفادت المعلومات الصحفية بأن "محتجين قطعوا الطريق عند اول شارع الحمرا بمستوعبات النفايات، بعدما اضرموا النيران فيها. كما قطع محتجون الطريق الدولية البحرية في عكار، بالقرب من مرفأ صيد الأسماك في العبدة، وطريق حلبا الكويخات عند مفترق بلدة خريبة الجندي".

بموازاة ذلك، أفادت غرفة التحكم المروري التابعة لقوى الأمن الداخلي، بـ "قطع السير على أوتوستراد الاسد باتجاه بيروت".