لفت عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ادي المعلوف في حديث تلفزيوني الى اننا "تعوّدنا على التصاريح والاستطلاعات التي تتكلم عن شعبية ​التيار الوطني الحر​ في الفترات السابقة خاصة بعد اتفاق مار مخايل ونسمع هذا الأمر دائما، مشددا على ان "الناس هي التي تقرر الشعبية وهي التي تحملنا المسؤولية وتحاسب في ​الانتخابات​ النيابية".

ورأى انه "هناك حملية اعلامية كبيرة جدا على التيار الحر وتستهدفنا"، لافتا إلى ان "التصاريح عن الانتخابات تشير إلى تحضير كبير للهجمة علينا، إلا اننا نثق بالناس وبتواصلنا معهم". وقال: "​الوضع الاقتصادي​ ليس مريحا للتيار لكنه ليس مريحا لأي من الأفرقاء أيضا و"إذا كانت تثلج لدى الآخرين فعندنا تمطر".

من جهة أخرى، أشار إلى انه "من الملفت كان خلال اللقاء الاعلامي لرئيس الحكومة السابق سعد الحريري ان "الوحدي الذي تكلم عنه بايجابية هو رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، في حين ان علاقته ليس جدية لا مع القوات ولا مع الاشتراكي ولا مع التيار وهذا أمر لافت".

وأوضح اننا "عندما رأينا مماطلة بموضوع ​البطاقة التمويلية​ قدمنا اقتراح قانون وتم اقراره"، سائلا منتقدي هذه الخطة، "ما هو البديل؟ لماذا لا نرى بالاجراءات كيف سيتم تطبيق هذا الأمر؟". وقال: "من الواضح انه سيتم الغاء الدعم وعلينا تشكيل حكومة تتلقف الأمور وتتحمل المسؤولية".