أدلى ​وزير الصناعة​ في ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​ ​عماد حب الله​، بصوته في ال​انتخابات​ على موقع رئيس ​نقابة المهندسين​ في ​بيروت​.

ودعا إلى المشاركة في هذه العملية التي وصفها بالديمقراطية والحرة، معربا عن أمله في أن تكون نموذجا مسبقا وتحضيريا للانتخابات النيابية المقررة في 2022.

وشجع حب الله، كل مهندس على أن يقوم بدوره النقابي والانتخابي وأن يصوت لمن يعتبره الأفضل والأكثر كفاءة وقدرة ومهنية لتلبية حاجات المهندس على كافة الصعد، سواء إيجاد فرص العمل أو التغطية التأمينية وصندوق التعاضد.

واعتبر وزير الصناعة، أن "أحوج ما يريده اللبنانيون اليوم هو انتخابات تغير في الواقع القائم، وتنتج طبقة سياسية جديدة غير فاسدة، وتحاسب المسؤولين عن الفساد والإفساد وعن إغراق لبنان في الفقر والاضطرابات الاجتماعية المدمرة، وإلغاء الطبقة المتوسطة التي هي أحد أبرز أركان ازدهار لبنان وقيامته، على أن تعكس الانتخابات المقبلة تمثيلا شعبيا حقيقيا وتكون قادرة على قيادة لبنان إلى بر الأمان وتحظى بثقة المجتمعين اللبناني والدولي".

وتمنى النجاح للمرشح الافضل، مشددا على أن يحظى بثقة ودعم الجسم الهندسي والنقابي بالكامل.

أدلى وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال عماد حب الله بصوته، في انتخابات نقابة المهندسين في بيروت، لاختيار نقيب جديد و10 أعضاء في مجلس النقابة.