أعلنت المديرية العامة ل​قوى الامن الداخلي​ أنه توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي حول قيام شخص مجهول الهويّة بترويج المخدّرات في عددٍ من المناطق ضمن محافظة جبل لبنان.

وضاف: بنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكّنت الشّعبة من تحديد هويته، ويدعى: س. خ. (من مواليد عام 1965، سوري)، وبتاريخ 12-7-2021 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمّ توقيفه بالجرم المشهود، في محلّة سِن الفيل، أثناء ترويجه المخدّرات على متن سيارته نوع "أودي"، جرى ضبطها.

وأشار الى أنه بتفتيشه والسيارة، عُثِر على: /420/ غ. من مادّة الكوكايين موضّبة داخل كبسولات ومظاريف وعلب بلاستيكية معدّة للترويج، /111/ غ. من مادّة "باز الكوكايين"، موضّبة في /22/ كبسولة، ومعدّة للترويج، /234/ علبة بلاستيكية فارغة، تُستخدم لتوضيب المخدّرات، إضافةً إلى كميّات من العلب البلاستيكية وأكياس النايلون بأحجام مختلفة، كمية من الأوراق ومقص ومطاط، تستخدم في توضيب المخدرات، بطاقة هوية ورخصة قيادة مزوّرتين، هاتفين خليويين، ومبلغ مالي.

ولفتت الى أ،ه بتفتيش منزله الكائن في بلدة بصاليم، ضُبِطَ مبلغ مالي ومفكّرة مدوّن فيها حسابات أموال عمليات الترويج. وبالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بتجارة وترويج المخدّرات -لحسابه الخاص-على عددٍ كبيرٍ من الزبائن في مناطق مختلفة من جبل لبنان. وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.