أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن "طقسًا صيفيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حيث تتخطى درجات الحرارة معدلاتها الموسمية وتبلغ ذروتها يوم الاثنين".

الطقس المتوقع في لبنان:
الأحد: غائم جزئياً الى قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية والجبلية ( فوق معدلاتها الموسمية)، مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل حيث يزداد الشعور بالحر، نحذر من التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة و من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية كما ننصح من الاكثار من شرب المياه.
الإثنين: قليل الغيوم اجمالاً مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع خاصة على الجبال وفي الداخل حيث تصل الى ذروتها مع بقاء نسبة الرطوبة المرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر . نكرر التحذير من التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة ومن خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية كما ننصح من الاكثار من شرب المياه.
الثلاثاء: غائم جزئياً مع بداية انخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل بحيث تبقى فوق معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح أحياناً ويتشكل الضباب على المرتفعات.
الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض اضافي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تعود الى معدلاتها السنوية كما تنشط الرياح أحياناً ويتكون الضباب على المرتفعات.