ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا معتادًا ورطبًا، يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط خلال الأيّام المقبلة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ على الساحل لشهر تموّز هو ما بين 24 و32 درجة".

وأوضحت في نشرتها المسائيّة، أنّ "​الطقس​ المتوقَّع في ​لبنان​ غدًا الخميس غائم جزئيًّا، دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة ونسبة رطوبة مرتفعة على الساحل، كما تنشط الرياح أحيانًا ويتكوّن ​الضباب​ على المرتفعات"، مبيّنةً أنّ "الطقس المتوقَّع يوم الجمعة غائم جزئيًّا دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، ورياح ناشطة أحيانًا مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات".

ولفتت دائرة التقديرات، إلى أنّ "الطقس المتوقَّع يوم السبت غائم جزئيًّا دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل، بينما ترتفع بشكل طفيف في الداخل وعلى المرتفعات، كما تنشط الرياح أحيانًا مع تساقط الرذاذ أحيانًا بشكل متفرّق خاصّةً في المناطق الشمالية اعتبارًا من الظهر، كما يستمرّ ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات". وأفادت بأنّ "الطقس المتوقّع يوم الأحد غائم جزئيًّا إلى قليل الغيوم، مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات خاصّةً خلال الفترة الصباحيّة".