أفاد مراسل "النشرة" في زحلة بأنه "نتيجة نفاد المازوت من المولدات في بلدة بوارج صادر اهالي بوارج البقاعية صهريج مازوت عن طريق ضهر البيدر الدولية وتوجهوا به إلى داخل البلدة لتأمين المازوت للمولدات ليتبين ان كمية المازوت عائدة لمعامل انتاج شركة كهرباء زحلة".

وعلى الفور حضرت دورية من الجيش اللبناني لحل المشكلة وتدخل رئيس اتحاد بلديات البقاع الاوسط ورئيس بلدية بوارج وعمل على تسليم الصهريج الى الجيش اللبناني، بالمقابل جرت اتصالات لتأمين 5 الاف ليتر مازوت لمولدات بلدة بوارج عمل على تأمينها رئيس البلدية لصالح البلدة.

وفي سياق متصل، نوهت الهيئة الزحلية بجهود محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة و متابعة قيادة الجيش و الاجهزة الامنية التي ادت الى الافراج عن صهريج المازوت المخصص لكهرباء زحلة الذي وصلت حمولته كاملة للمحطة.

من جهة اخرى، استنكر تجمع اصحاب المحطات في زحلة وقضائها ما تعرض له صهريج تابع لشركة مدكو من توقيفه ومصادرة مادة الديزل من قبل بعض المحتجين، خاصة ان شركة مدكو استمرت في تأمين مادة المازوت الى شركة كهرباء زحلة بالاضافة الى تأمين مادتي البنزين والديزل الى محطات زحلة وليس لها اي علاقة بموضوع التهريب.

كما طالب المجتمعون القضاء للتحرك فورا لاعتقال من تعرض للصهريج واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه