نظّم حراك ​النبطية​ و​كفررمان​، وقفة تضامنية بعنوان "معًا لرفع الصوت عاليًا"، "تخليدًا لشهداء 4 آب، وتكريسًا لمبدأ المحاسبة ورفع ​الحصانات​"، وذلك أمام خيمة الحراك قرب ​السراي الحكومي​ في النبطية، بحضور شخصيّات وفاعليّات من الحراك و​المجتمع المدني​. ورفع المتضامنون لافتات كُتب على بعضها "بداية الخلاص قضاء يحاسب ومجرمون في السجن"، "إذا ماتت العدالة مات الوطن"، و"نعم لقضاء مستقل"، كما ردّدوا هتافات تُطالب برفع الحصانات وبقضاء مستقل.

ونظمت هيئة قضاء النبطية في التيار الوطني الحر جلسة صلاة ووقفة تضامنية تخليدا لذكرى ضحايا انفجار المرفأ في4 اب ، وذلك في مكتب الهيئة في حبوش -النبطية بحضور منسق هيئة النبطية المحامي خالد مكه وشخصيات.

كما نظم حراك مرجعيون حاصبيا وقفة تضامنية تخليدا لشهداء 4 آب في خيمة الاعتصام عند مثلث سوق الخان ورفعوا اللافتات المطالبة برفع الحضانات ومحاسبة المتورطين في انفجار المرفأ كما دعوا للمشاركة غدا في اعتصامات بيروت. ومن سوق الخان انتقل المشاركون إلى حاصبيا لوضع اكليل من الزهر الضريح المهندس مازن زويهد الذي قضى في انفجار المرفأ.

ونظمت أيضا حملة "من صيدا على بيروت منشيلك على أكتافنا " لتجمع المؤسسات الأهلية في مدينة صيدا وبمشاركة رئيس مجلس بلدية صيدا محمد السعودي، وقفة تضامنية لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإنفجار ​مرفأ بيروت​ الكارثي، وذلك أمام القصر البلدي في المدينة حيث إحتشدت جموع من المتطوعين وفرق الإغاثة، التي شاركت العام الماضي في الحملة لمساعدة الأهالي المتضررين جراء الإنفجار في بيروت والتخفيف من تداعياته في شتى المجالات.

وفي مدينة صور، نظم "ثوار ساحة العلم" عشية الذكرى السنوية الاولى لانفجار 4 آب، وقفة تضامنية مع اهالي الشهداء والجرحى، امام محكمة صور الجزائية.

هذا، وجابت مسيرة شوارع بعلبك انطلاقاً من ساحة الشاعر خليل مطران، وصولاً إلى محيط قصر العدل في بعلبك، حيث انتهت بوقفة تضامنية مع عوائل ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

أما في البترون، فقد نفذ "أبناء بلاد البترون" وقفة تضامنية مع عائلات شهداء ومتضرري انفجار مرفأ بيروت، في باحة سرايا البترون.

كما جابت مسيرة شموع عن أرواح شهداء 4 آب، وتحت شعار "كلنا ضحايا"، شوارع بلدة بشمزين في الكورة. وكانت المسيرة انطلقت باللباس الابيض من ساحة كنيسة القديس جاورجيوس وصولا إلى مستديرة بشمزين. كما وأضيئت الشموع عن أرواح الضحايا على وقع اغاني من المناسبة، ورفعت شعارات تطالب بالحقيقة لانفجار مرفأ بيروت.