أشار رئيس تجمع ​أصحاب المولدات​ ​عبدو سعادة​، إلى "أننا لا نستطيع التخزين من الأساس وهي فارغة، ولطالما دعينا القوى الأمنية للكشف على خزاناتنا"، موضحاً أن "​المازوت​ مفقود أيضاً في السوق السوداء، وسعر الكيلوواط كان 2000 ليرة عندما كان سعر صرف ​الدولار​ 3900، وقد يصبح حالياً 8 آلاف ليرة، إن تسلمنا على أساس سعر صرف الدولار 20 ألف".

وشدد في حديث تلفزيوني، على "أننا لا نستطيع العمل اليوم، والمعادلة واضحة وهي أن ب​رفع الدعم​ لا ​كهرباء​، وهذا ضرب جنون وتجويع للناس". ولفت إلى أنه "مع رفع الدعم عن المحروقات قد تصبح ربطة ​الخبز​ بـ7000 آلاف ليرة واللبنة بـ150 ألف ليرة، وليتفضّلوا بوقف ​التهريب​ قبل رفع الدعم".

وأكد سعادة، أن "المسؤولين مجرمون وسفّاحون ويعاملون الشعب كالدجاج، وأيعقل أن نقبل بفاتورة مليوني و3 ملايين ليرة مُقابل 5 أمبير؟ و90% من أصحاب المولّدات لا يمتلكون المال الكافي لشراء المحروقات"، وأوضح أن "الذي يشاهدنا اليوم هم المسؤولين الذين يحتكرون كل شيء في البلد، أمّا الشعب فيقضي أيامه من دون كهرباء بسبب شحّ المازوت". ولفت إلى أن "تسعيرة الاشتراك تُحدّدها وزارة الطاقة والمياه، وليس أصحاب المولّدات".​​​​​​