أشار النائب ​جورج عدوان​ إلى "إننا ننظر للقضية وكأنها بدأت اليوم، ونتساءل ماذا يجب أن نفعل ولماذا لا نستمر بالدعم، وان نستمر بالنزيف حتى "يطير" ما تبقى من أموال المودعين بعدها الذهب وما تبقى من امكانات لاستنهاض الوضع في لبنان".

وفي تصريح عقب جلسة ​مجلس النواب​، لفت عدوان إلى أنه "في 17/10/2017 كان هناك 33 مليار في مصرف لبنان، واليوم هناك 15 مليار، بالتالي اين ذهبت هذه الـ 18 مليار؟ اكثرها ذهب إما تهريب على ​سوريا​ او على الكارتيلات او على جيوب التجار، في وقت لم يصل 20 بالمئة من الدعم للمواطن اللبناني".

وأكد أن "​البطاقة التمويلية​ أقريناها منذ زمن ولم يسيروها لأنهم يريدون الإكمال بالطريقة نفسها..اليوم قلنا لهم لا يمكنهكم الإكمال على نفس النهج". وتابع: "القرارات التي اخذها المجلس من تحرير الاستيراد لتأمين الدواء والبنزين والمازوت، واقرار البطاقة التمويلية لمساعدة الناس المحتاجة"، معتبراً أن "قرار المجلس انتصار للناس التي يجب ان ندعمها بالبطاقة وبتخصيص الدعم للناس العايزين سخصيا. وهذا كان موقفنا كتكتل "جمهورية قوية".

وشدد على أنهم يحضرون "عريضة اتهام بحق رئيس الحكومة المستقيلة وبعض الوزراء، سنقدمها الاسبوع المقبل، وسنحاكمهم لعدم ممارستهم السلطة خلال السنتين الماضيتين لوقف الهدر وتأمين ما يجب أن يتم تأمينه للناس".