توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس الصباحية ان تؤثر كتل هوائية حارة مصدرها شبه الجزيرة العربية على لبنان عامة والمناطق الداخلية والجبلية خاصة خلال الأيام المقبلة ويستمر تأثيرها حتى بداية الاسبوع المقبل حيث تنحسر تدريجياً. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر آب بين 25 و33.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع درجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية والجبلية وتبقى دون تعديل يذكر على الساحل مع نسبة رطوبة مرتفعة مما يزيد من نسبة الشعور بالحر كما يتشكل ضباب محلي على المرتفعات أحيانًا ونحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

الجمعة: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة والتي تتخطى معدلاتها الموسمية في المناطق الجبلية والداخلية كما نحذر من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

السبت: غائم جزئياً مع بقاء درجات الحرارة مرتفعة خاصة في الداخل ويبقى التحذير من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية كما يتشكل الضباب أحيانًا على المرتفعات .

الأحد: غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية واستقرارها على الساحل كما يتكون الضباب على المرتفعات.